الزمالك يتفوق على الوداد المغربي قبل موقعة دور المجموعات.. تقرير

الخميس، 24 فبراير 2022 12:20 م

shareicon

مشاركه

يحل الزمالك ضيفًا غاليًا على نظيره الوداد المغربي، في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، برفقة كلًا من بترو أتلتيكو الإنجولي والوداد المغربي وساجرادا الإنجولي.

ويحتل صدارة المجموعة الرابعة بترو أتلتيكو برصيد 4 نقاط، ومن بعد الوداد برصيد 3 نقاط، ثم الزمالك بنقطتين، ويتذيل الترتيب ساجرادا بنقطة وحيدة.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة بهدف تحقيق الثلاث من أجل تحسين وضع الفريق في ترتيب المجموعة، بعد التعادل في أول لقاءاين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا، في المقابل يسعى الوداد لمصالحة جماهيره بعد السقوط في الخسارة أمام بترو أتلتيكو في الجولة الماضية.

ويرصد "Kora Plus"، خلال السطور التالية أرفام مواجهات الزمالك والوداد..

تواجه الفريقين من قبل ثلاث مرات في مختلف البطولات الإفريقية، منهم مباراتين في دوري أبطال أفريقيا والثالثة في نهائي السوبر الإفريقي، وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة مرة وحيدة، ونجح لاعبي القلعة البيضاء من تسجيل 9 أهداف، واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

البداية كانت في موسم (2002 -2003)، عندما فاز الزمالك على الوداد بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

وفي نسخة 2016 من دوري أبطال أفريقيا، تواجه الفريقين مرتين في دور نصف النهائي، في لقاء الذهاب انتصر الزمالك بأربعة أهداف نظيفة، وشهد لقاء الإياب تفوق الوداد بخمسة أهداف مقابل هدفين.