ماذا يحتاج الزمالك لقيد صفقاته الجديدة فى ميركاتو الصيف؟

كتب : عمرو جاب الله

الخميس، 24 فبراير 2022 01:49 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، إن النادي سيتمكن من قيد صفقاته الجديدة بشكل طبيعى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال سداد الغرامات المالية فى القضايا التي سيصدر فيها أحكام نهائية على النادي الأبيض.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن صدور حكما على نادي الزمالك فى قضية محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق والمتعلقة بإحدى شروط عودته من ماريتيمو البرتغالى إلى الزمالك فى فترة سابقة، وبذلك أصبح الزمالك ملزما بسداد قيمة غرامة محمد إبراهيم قبل الصيف المقبل حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة.

وبذلك أصبح أي قضية سيصدر بها حكما نهائيًا بغرامة مالية على النادى سيضطر إلى سدادها قبل الصيف القادم حتى يتمكن من تدعيم الصفوف بصفقات جديدة فى الموسم القادم.

ونفذ الزمالك، العقوبة الإدارية التي وقعت عليه في قضية حسام أشرف لاعب الفريق على خلفية توقيعه للنادى وإحدى الأكاديميات بالكاميرون والتى جاءت بإيقاف النادى لفترتين في الصيف الماضى وشهر يناير السابق وبذلك انتهت العقوبة الإدارية على الزمالك في تلك القضية إلا إنه يجب على الزمالك سداد أي غرامة مالية في أي قضية سيصدر بها حكما نهائيا حتى يتمكن من قيد الصفقات الجديدة فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة وهو ما أكده رئيس الزمالك إنه سيتم تسوية ملف القضايا خلال المرحلة الجارية قبل الصيف المقبل.