حسم تجديد عقد أبو جبل بعد مباراة الزمالك والوداد المغربي

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 24 فبراير 2022 04:08 م

shareicon

مشاركه

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق، على عقد جلسة بعد مباراة الوداد المغربي المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل مناقشة ملف تجديد عقد الحارس.

وأكد مصدر بمجلس الزمالك في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أن أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الأبيض، وأمير مرتضى المشرف على الكرة، تحدثا مع الحارس في الساعات الماضية بشأن الجلسة التي سيتم عقدها لمناقشة ملف التجديد للاعب.

وينتهي عقد محمد أبوجبل مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية، وذلك بعد أن أكدت تقارير سعودية على اهتمام نادي النصر السعودي بالحصول على خدمات الحارس الدولي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل مسؤولو القلعة البيضاء في التوصل لاتفاق مع الحارس الدولي بشأن تجديد عقده في الفترة الحالية خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالفريق.

ويستعد الزمالك للقاء الوداد المغربي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى المغرب بالأمس استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثه المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.