أليو ديانج وحمدي فتحي ينتظمان في مران الأهلي الجماعي

كتب : عمرو ثروت

الخميس، 24 فبراير 2022 04:30 م

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

انتظم المالي أليو ديانج وحمدي فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الكرة اليوم بعد حصولهما علي راحة سلبية من التدريبات أمس، استعدادا لخوض الأحمر مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واكتفى ديانج وحمدي فتحي بأداء تدريبات بدنية امس في "الجيمانيزيوم"، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للقاء صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم الخميس استعدادا لخوض مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي حيث يعلن بعد قليل، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق قائمة الفريق لمعسكر مباراة صن داونز.

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، بعدما خاض مباراتين فاز في إحداهما وتعادل في الأخرى، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، إلا أنه مؤجل له مباراة أمام المريخ السوداني من الجولة الأولى من دور المجموعات، ويحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد نقطة، بالتساوي مع المريخ الذي جاء في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة.