مسحة طبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز وموسيماني يحاضر اللاعبين

الخميس، 24 فبراير 2022 05:46 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجهاز الفني والإداري، لمسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق عصر اليوم؛ استعدادا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.
 
وواصل الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.
 
وقبل انطلاق المران حرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل، حيث عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل. 

فيما خاض لاعبي الأهلي فقرات بدنية متنوعة في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات تدريبية بدنية متنوعة وفقرات بالكرة لمدة 40 دقيقة مع بداية المران.


 
وواصل الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي. 

ويواجه الأهلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي  بعد غد السبت  في المباراة التي تقام في التاسعة مساء على استاد القاهرة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.