أندية الكرة النسائية تطالب اتحاد الكرة عبر "كورة بلس" بإقامة كأس مصر

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 24 فبراير 2022 08:53 م

shareicon

مشاركه

نهائي كأس مصر للسيدات 2021

نهائي كأس مصر للسيدات 2021

طالبت أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بالإجماع، من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إقامة كأس مصر أو كأس رابطة الأندية المصرية أسوة بما حدث في الدوي الممتاز للرجال الموسم الجاري، بعد انتهاء ماراثون الدوري العام للسيدات والذي ينتهى مطلع شهر يوليو المقبل.

وقال مصدر مطلع من أحد أندية القمة بالدوري الممتاز، في تصريحات خاصة لـ"Kor Plus": "الموسم الجاري من الدوري الممتاز سينتهي عقب عيد الفطر، والموسم المقبل سينطلق في غضون شهر أغسطس أو أكتوبر، أي ما يعني أن هناك 3 أو 4 أشهر راحة، وهو ما يعد وقت طويل للغاية بين الموسمين".

وأضاف المصدر: "نطالب بإقامة كأس مصر في تلك الفترة عن الموسم المنصرم، أو إقامة كأس رابطة مثلما حدث مع أندية الرجال في الدوري الممتاز، وتحقيق أكبر استفادة ممكنة في ذلك التوقيت الهام في عمر كرة القدم النسائية حتى تضاهي الدوريات العالمية مستقبلا".

وأشار المصدر: "أتمنى أن يوافق اتحاد الكرة على فكرة إقامة كأس مصر، وتحصيل رسوم من الأندية مقابل الاشتراك بشرط ألا تزيد عن خمسة آلاف جنيه، خاصة أن هناك بعض الأندية لم تشارك في النسخة الماضية بسبب دفع 10 ألاف جنيه، وهو ما يعد مبلغا كبيرا".