الداخلية في مواجهة النصر والسويس ضيفًا على دجلة بدوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 25 فبراير 2022 09:52 ص

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

تشهد ملاعب المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني، إقامة سبع مباريات تنطلق جميعها في الثالثة من عصر اليوم، وذلك في إطار مباريات الأسبوع العشرين بدوري القسم الثاني.

ويشهد استاد المقاولون العرب، قمة مباريات المجموعة وذلك عندما يلتقي فريق وادي دجلة مع فريق منتخب السويس في المباراة الأولى للجهاز الفني الجديد لوادي دجلة بعد رحيل عبدالباقي جمال، فيما سيحل فيه فريق القناة ضيفًا ثقيلاً على فريق بورفؤاد، بينما سيحل الترسانة ضيفًا ثقيلاً على السكة الحديد في مباراة سيسعى خلال الترسانة لحصد الفوز السادس علي التوالي مستغلاً الأزمة المالية التي يعاني منها نادي السكة الحديد منذ انطلاقة الدور الثاني.

وعلى ملعب بنها سيحل المصرية للاتصالات ضيفا علي فريق بنها بينما يستضيف ملعب النصر قمة مباريات الجولة وذلك عندما يحل الداخلية ضيفًا على النصر القاهري في مباراة سيسعى خلالها كل فريق لحصد النقاط الثلاث خاصة أن الداخلية ينافس على الصدارة، فيما ينافس النصر على الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث، فيما سيحل الإنتاج الحربي ضيفًا ثقيلاً على بتروجيت بإستاد بتروسبورت، بينما سيسعى المريخ للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق بورتو السويس.

يذكر، أن لجنة مسابقات القسم الثاني قررت تأجيل مباراة زد وبلبيس للسبت 24 ساعة بناء على طلب زد بسبب نقل ملعب المباراة من استاد بنها إلى ملعب زد بالشيخ زايد.