مران الزمالك| مشاركة أوباما .. وتدريبات فنية قوية للاعبين

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 04:21 م

shareicon

مشاركه

شارك يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الثلاثاء المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض أوباما جميع التدريبات التأهيلية والبدنية في المران، بجانب مشاركته في التقسيمة، وذلك بعد غيابه عن مباراة طلائع الجيش ببطولة الدوري لتعرضه لشد عضلي.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وشهدت الجلسة حديثا من المدير الفني للفريق للاعبين وذلك عن أبرز المهام والأفكار الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران اليوم.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف فرناندو مسئول الأحمال بالجهاز الفني للفريق وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات البدنية القوية للاعبي الفريق بالكرة وبدونها، حيث ركز فرناندو على خوض اللاعبين مجموعة من التمارين الشاقة.

وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات الفنية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني،وشهدت الفقرة تركيز كارتيرون على اللعب بشكل سريع ثم التحرك بدون كرة، حيث قام بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية خلال الفقرة في أكثر من مناسبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يذكر أن الزمالك حقق الفوز على إنبي وطلائع الجيش بهدفين دون رد في الجولتين الماضيتين من الدوري.