إيهاب جلال : الفوز على الصفاقسي يحدد خطة بيراميدز في الفترة المقبلة

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 26 فبراير 2022 04:52 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، إن مباراة الصفاقسي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مهمة للغاية، كونها أمام فريق كبير يمتلك خبرة إفريقية في البطولات القارية.

وأكد إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن المواجهة لن تكون سهلة، خاصة وأن كل فريق يرغب في الفوز وحصد الثلاث نقاط، في ظل خسارة الصفاقسي لمباراته الأخيرة أمام الأهلي طرابلس، وكذلك يرغب بيراميدز في الفوز الثالث على التوالي من أجل تأمين موقفه في دور المجموعات.

وأوضح المدير الفني لفريق بيراميدز أن المواجهة لن تكون سهلة في ظل الضغط الكبير الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الأخيرة وخوض مباراة كل ٣ أيام ما بين لقاءات محلية وقارية، وفي ظل إجهاد اللاعبين ورغبته في الاستفادة منهم جميعا دون تعرض أحدهم للإصابة أو الإجهاد.

وأشار إلى أن الفوز مهم للفريق حيث سيتم بناء عليه خطة الفريق في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الوصول للنقطة التاسعة من ٣ مباريات يضع الجهاز الفني واللاعبين في موقف ممتاز، ويمنح الفرصة للتعامل مع جميع المواقف المقبلة.

وأكد إيهاب جلال أن بيراميدز هدفه الفوز في جميع المباريات التي يخوضها دون الحديث عن أي شيء يخص المنافسة والفريق يأخذ كل مباراة على أنها لقاء مصيري وهام يحب الفوز به.