طارق يحيى: يجب أن يكون هناك وقفة مع كارتيرون واللاعبين تأثروا بالسوشيال ميديا

كتب : إيمان جمال

الأحد، 27 فبراير 2022 12:00 م

shareicon

مشاركه

طارق يحيى

طارق يحيى

أكد طارق يحيى، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، يتحمل المسئولية مع لاعبي الفريق في تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وذلك بعد هزيمة الزمالك من الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أضاف طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة أون تايم سبورت: "لا يوجد لاعب يريد الهزيمة، كل لاعب يبحث دائمًا على الفوز لإسعاد الجماهير".

تابع: "الزمالك كان لديه 6 لاعبين تواجدوا مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهناك لاعبين تألقوا بالمنتخب مثل أبو جبل وزيزو وفتوح"، مضيفًا: "عندما تصل إلى أعلى فورمة لديك فمن الصعب أن تحافظ عليها، لأننا كمصريين عاطفيين جداً، واللاعبون تأثروا بالبرامج والسوشيال ميديا، وتركيزهم قل بعد ذلك".

وعن أسباب تألق اللاعبين مع منتخب مصر في البطولة الإفريقية، قال: "تألق اللاعبون مع المنتخب يرجع لأسباب مختلفة أهمها انتظامه فى المعسكر وتركيزه الكامل فى البطولة"، متابعًا: "لاعبو الأهلي أيضًا تراجعوا وخسروا أمام صن داونز".

وواصل: "الزمالك بدأ مباراته أمام الوداد بشكل أكثر من رائع بعد هدف زيزو فى أول 10 دقائق، ولكن عدم وجود الثبات الانفعالي والضغط الجماهيري والأخطاء الدفاعية التي تسببت في استقبال هدفين بشكل سريع أدت إلى هذه النتيجة، وللأسف الأخطاء الدفاعية متكررة ومتطابقة في المباريات الأخيرة".

أكمل: "المدير الفني مسؤول مع اللاعبين عن الهزيمة، وتدخل مجلس الإدارة فى هذا التوقيت سريع جدًا ويحسب للمجلس، ويجب أن تكون هناك وقفة مع كارتيرون وهل هو مستمر أم لا".

اختتم: "أطالب  جماهير الزمالك بأن لا تتعجل في الحكم على اللاعبين لأنهم هم أنفسهم من حصدوا الدوري الموسم الماضي، ويجب ربط مستحقات اللاعبين بالبطولات".