محمد هاني يكتفي بـ "الجري" في مران الأهلي قبل مواجهة فاركو

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 27 فبراير 2022 03:09 م

shareicon

مشاركه

محمد هاني

محمد هاني

أكتفى محمد هاني، مدافع النادي الأهلي، بأداء تدريبات جري خفيفة، وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت صباح اليوم الأحد، استعدادا لمباراة فاركو، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

علم "كورة بلس" أن محمد هاني تغيب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي، اليوم، وأكتفى بأداء تدريبات جري خفيفة.

هُزم الأهلي من صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي الذي أقيم على ملعب مختار التتش اليوم الأحد، عقد في بدايته الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، للحديث عن الاخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة صن داونز ومطالبتهم بتداركها في الفترة المقبلة.

وخلال الجلسة طلب موسيماني من لاعبيه ضرورة غلق صفحة مباراة صن داونز والتركيز في المواجهات المقبلة، خصوصا وأن الفريق سيلعب يوم الثلاثاء المقبل مع فريق فاركو، ضمن الجولة الـ11 بمسابقة الدوري، ثم يلتقي مع المريخ السوداني يوم 5 من الشهر ذاته بدوري الأبطال.

وشهد المران أداء اللاعبين الذين خاضوا مواجهة صن داونز أمس، تدريبات استشفائية فقط، بجانب بعض التدريبات البدنية في صالة الجيم بالنادي، تجنبا لتعرضهم للإرهاق.