بيراميدز يحقق فوزا قاتلا على الصفاقسي بهدف علي جبر

كتب : مُهاب ممدوح

الأحد، 27 فبراير 2022 05:55 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز والصفاقسي

بيراميدز والصفاقسي

خطف فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز فوزا قاتلا على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي اليوم.

بتلك النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى النقطة التاسعة في صدارة جدول ترتيب المجموعة بعد ثلاث مباريات استطاع الفوز خلالهم ليحصد العلامة الكاملة فيما تجمد رصيد الصفاقسي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

الشوط الأول من مواجهة اليوم، شهدت خطورة من جانب لاعبي بيراميدز، وثلاث فرص محققة، الأولى كانت عن طريق تسديدة من إبراهيم عادل مرت الكرة بجوار القائم وتسديدة أخرى من الكارتي تصدى لها حارس الصفاقسي الذي تصدى لتسديدة أخرى من دونجا الذي سدد من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، أهدر لاكاي مهاجم بيراميدز فرصة هدف بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الصفاقسي تصدى بنجاح، وسيطر بيراميدز على الكرة في أغلب أوقات اللقاء، وسط تنظيم دفاعي جيد من الفريق التونسي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الذي قُدر بثلاث دقائق، يقوم عبد الله السعيد بعرضية من ركنية، تابعها علي جبر برأسية مثالية في الشباك معلنا فوز قاتل لصالح فريق بيراميدز بهدف دون رد وينتهي اللقاء بتلك النتيجة.