مدرب الصفاقسي: بيراميدز فريق قوي.. وهدفنا العودة بنقاط المباراة من القاهرة

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 26 فبراير 2022 06:28 م

shareicon

مشاركه

قال جورج كوستا المدير الفني لفريق نادي الصفاقسي التونسي إن مواجهة بيراميدز صعبة للغاية خاصة وأن الفريق يسعى للفوز لتعويض الهزيمة الأخيرة والأداء السيء في ليبيا أمام الأهلي طرابلس الليبي.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الصفاقسي التونسي غدٍ الأحد ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد كوستا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أن اللقاء أمام بيراميدز مهم كونه أمام فريق قوي ومتميز ومتصدر المجموعة وأحد أهم المرشحين لنيل لقب البطولة.

وتحدث كوستا قائلًا: "المباراة صعبة للغاية أمام بيراميدز صاحب الإمكانيات الرائعة، حيث يضم في صفوفه لاعبين من أفضل ما يكون ولديهم خبرات أفريقية ودولية، وحاليا هم في الصدارة برصيد 6 نقاط، والخسارة في الغد ستجعل من موقف الفريق صعبا وبالتالي سيحاول عدم الخسارة ويلعب على العودة بأفضل نتيجة ممكنة تؤمن موقفه في البطولة".

وشدد: "نركز حاليا على الفوز في القاهرة والعودة بنتيجة تضع الفريق مجددا في مكان أفضل بالمجموعة، ونأمل أن تنتهي أخطاء الدفاع وأن تسير الأمور بأفضل شكل ممكن، في تلك المواجهة".

وواصل مدرب الفريق التونسي: "لدينا طموح كبير في الفوز من خلال الروح والقتال حتى اللحظة الأخيرة لتعويض الخسارة الأخيرة، وأتمنى يكون تركيز اللاعبين في أعلى مستوى خلال تلك المواجهة الصعبة".

من جانبه قال أيمن دهمان نجم فريق الصفاقسي التونسي إن الاستعداد لمباراة أمام بيراميدز عادي تماما مثل أي مباراة أخرى، مؤكدًا أن الفريق يسعى لتعويض خسارته الأخيرة والفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأوضح دهمان أن جميع الفرق المصرية تسير بنفس المستوى ويجب التعامل معها بأفضل صورة ممكنة، مشددًا أن الصفاقسي ليس ببعيد عن المنافسات الأفريقية ولكن هناك بعض التراجع في الفترة الأخيرة.