بيراميدز يحقق أفضل ثاني انطلاقة في مشواره بالكونفدرالية

الأحد، 27 فبراير 2022 08:47 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يقدم نادي بيراميدز، في النسخة الحالية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، أداء استثنائي في ثالث سنة ظهور إفريقيًا، ونجح في تحقيق فوزًا قاتلًا أمام الصفاقسي التونسي، اليوم الأحد، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية.

ويتواجد بيراميدز في المجموعة الأولى بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، بجوار كلًا من الأهلي طرابلس والصفاقسي التونسي وزاناكو الزمبي.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ومن بعده يأتي الأهلي طرابلس والصفاقسي التونسي، على الترتيب برصيد 3 نقاط لكل منهما، ويتذيل ترتيب المجموعة زاناكو بدون نقاط.

وتعد انطلاقة بيراميدز المتميزة في النسخة الحالية بالكونفدرالية، هي ثاني أفضل بداية على الإطلاق منذ مشاركة الفريق السماوي في البطولة الإفريقية.

وظهر بيراميدز للمرة الأولى في الكونفدرالية في نسخة 2020، وفي الظهور الأول لبيراميدز في البطولة الإفريقية العام قبل الماضي، حل وصيفًا بعد أن خسر اللقب لمصلحة نظيره نهضة بركان، في المباراة النهائية للمسابقة بهدف دون رد.

ومع مشاركة الفريق السماوي في النسخة الماضية من الكونفيدرالية، خرج من نصف النهائي البطولة، بعد السقوط أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

يجري "Kora Plus"، مقارنة بين بدايات بيراميدز في الكونفدرالية والنسخة الحالية..

- ماذا قدم بيراميدز في دور المجموعات بنسخة 2020؟

في الظهور الأول للفريق السماوي في الكونفدرالية، لعب بيراميدز 6 مباريات في المجموعات، حقق الفوز 5 مرات، وسقط في الخسارة مرة وحيدة، وسجل لاعبيه 14 هدف، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

ولكن في أول أربع مباريات في نسخة 2020، نجح بيراميدز في تحقيق الفوز، على ملعبه وخارجه، حيث سجل 13 هدف، واستقبلت شباكه هدفين.

- ماذا قدم بيراميدز في دور المجموعات بنسخة 2021؟

على مدار النسخة الماضية، لعب بيراميدز في دور المجموعات 6 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات، وخسر مواجهتين، وتمكن لاعبيه من تسجيل 7 أهداف، واستقبل شباكه 5 أهداف.

وفي نسخة 2021، على مدار أول 3 لقاءات، انتصر بيراميدز في مباراتين، وخسر اللقاء الثالث أمام الرجاء المغربي.

- ماذا قدم بيراميدز النسخة الحالية في دور المجموعات بالكونفدرالية؟

بعد مرور ثلاث جولات من بطولة الكونفدرالية بدور المجموعات هذه النسخة، نجح بيراميدز في تحقيق جميع المباريات، ليحتل صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وأحرز فريقه 5 أهداف وهزت شباكه هدف نظيف.