مودريتش وكروس يدعوان لإنهاء الحروب

كتب : محمد عادل

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:47 ص

shareicon

مشاركه

دعا الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي وسط ريال مدريد الإسباني إلى توقف الحرب بين روسيا وأوكرانيا، حيث تذكر طفولته التي قضاها أثناء الحرب بين كرواتيا وصربيا.

مودريتش قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نشأت خلال حرب ولا أتمنى أن يحدث ذلك لأحد، يجب أن نوقف هذا الهراء الذي لا يموت فيه سوى الأبرياء، نريد أن نعيش بسلام".

 

I grew up during war and I don't wish it on anyone. We must stop this nonsense where innocent people die. We want to live in peace. #StopWar

— Luka Modrić (@lukamodric10) February 27, 2022

 

مودريتش ليس هو اللاعب الوحيد في النادي الملكي الذي أعلن عن رأيه في الحرب الدائرة حاليًا، بل تحدث أيضًا الألماني توني كروس بعد الفوز على رايو فاليكانو أمس الأحد، عندما كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "فوز مهم ولكن، يظهر مرة أخرى مدى عدم أهمية كرة القدم، لم أكن لأتصور أن شيئًا كهذا كان ممكنًا اليوم، مشاعري الجمة مع كل الضحايا الأبرياء لهذه الحرب وأولئك الذين لا يزالون يعيشون في خوف".

 

important victory, however, you see once again how unimportant football is. I would never have believed that such a thing is still possible today... my thoughts are with all the innocent victims of this war and those who are currently living in big fear. pic.twitter.com/2J1HfHDDrZ

— Toni Kroos (@ToniKroos) February 26, 2022

 

كان ريال مدريد قد حقق فوزًا هامًا على رايو فاليكانو بهدف للفرنسي كريم بنزيما، يتصدر به جدول ترتيب الدوري الإسباني لا ليجا برصيد 60 نقطة.