تشافي يقارن موهبة برشلونة بالثنائي مودريتش ودي بروين

كتب : هشام كمال

الإثنين، 28 فبراير 2022 01:51 ص

shareicon

مشاركه

تشافي مدرب برشلونة

تشافي مدرب برشلونة

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على سعادته الكبيرة، بعد الفوز الكبير على نادي أتلتيك بيلباو برباعية، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة:" كنت أتوقع مثل هذه المباراة، الفريق يتحسن بشكل كبير، ونتدرب بشكل جيد، ولكن المنافس فريق ممتاز، وقوي جدًا على مستوى الدفاع وعند فقدان الكرة، أنا سعيد للتفاهم مع الجماهير، من أجل كل شيء، من أجل جماهير برشلونة".

وانتقل تشافي للحديث عن عثمان ديمبلي:" ليست مشكلتي أنه مستمر معنا، هو يعمل بشكل جيد ولذلك أدافع عنه، أرى العديد من الظروف التي تحيط به، ولكنه قادر على اللقب بقدمه اليمنى واليسرى والتمرير بدقة".

وقال مدرب برشلونة عن لاعبه بيدري:" هو يفهم المباراة جيدًا والتحرك بين الخطوط، هو يذكرني كثيرًا بأندرياس إنيستا، هو لاعب مذهل، أنا لم أرى العديد من المواهب مثله، على مستوى الموهبة، لم أرى مثل بيدري، هناك شخصيات مختلفة مثل كيفن دي بروين ولوكا مودريتش، ولكن ليس بمثل موهبة بيدري".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإسباني قال تشافي:" في الوقت الحالي لا نستبعد أي شيء، نعرف أن ريال مدريد فريق قوي، ولكن علينا تسلق المراكز، مازالنا في المركز الرابع، وعلينا أن نصل للمركز الثالث، مازال أمامنا أسبوع للمباراة أمام إلتشي".

يذكر أن رصيد برشلونة ارتفع إلى 45 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ومازال لديه مباراة مؤجلة، بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد متصدر الجدول.