هل يعود ميكيسوني لتشكيل الأهلي أمام فاركو في الدوري؟.. مصدر يرد

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 28 فبراير 2022 11:48 ص

shareicon

مشاركه

لويس ميكيسوني

لويس ميكيسوني

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعادة الموزمبيقي لويس ميكيسوني، للتشكيل الأساسي في مباراة فاركو، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أن فرص لويس ميكيسوني في التواجد أساسيًا أمام فاركو غدًا، تبقى قوية جدًا بعد أن غاب عن التشكيل الأساسي أمس الأول أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بهزيمة الأحمر بهدف دون رد.

ويرغب موسيماني في استغلال الدفعة المعنوية للاعب بعد إجادته أمام مصر المقاصة، في المباراة التي خاضها الأهلي في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، ونجاحه في تسجيل هدفين من رباعية الفريق في هذه المباراة من أجل استغلال هذا الأمر في مباراة الأهلي القادمة أمام فاركو.

وأكد موسيماني في تصريحاته عقب مباراة الأهلي وصن داونز إنه لم يدفع باللاعب الموزمبيقي أساسيا نظرا لظروف المباراة التي احتاجت إلي خبرات كبيرة مشددًا على إنه لولا خسارة اللقاء ما استفسر أحد عن أسباب عدم الدفع باللاعب أساسيًا في تلك المباراة.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقا اليوم بالإسكندرية، حيث يختتم الأحمر تدريباته ظهر اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.