أمير عزمي بعد رحيله عن الزمالك: أرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:52 م

shareicon

مشاركه

أمير عزمي

أمير عزمي

أصدر أمير عزمي، المدرب المساعد السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بيانا رسميًا يعلق فيه على قرار رحيله عن القلعة البيضاء بعد مباراة الوداد المغربي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.

تعرض الزمالك للهزيمة من الوداد المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

جاء نص البيان كالتالي:

"في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة.

وأود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن أفتعل أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبًا أومدربًا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق، وبشهادة الجميع ووفقًا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وابعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم.

 وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة، وأن يظل الفريق على منصة التتويجات ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق".

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف ليتوقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.