ماذا قدم فيوتشر في الدوري قبل مواجهة الزمالك؟

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 28 فبراير 2022 03:23 م

shareicon

مشاركه

فيوتشر

فيوتشر

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فيوتشر، الأربعاء، المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ويبحث الزمالك عن مصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية على المستوى المحلي وكذلك الأفريقي.

في الدوري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر آخر مباراة خاضها ضد سموحة بهدفين دون رد، وفي آخر لقاء خاضه بدوري أبطال أفريقيا خسر من الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري حاليا برصيد 19 نقطة، فيما يحتل فيوتشر المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ولن يكون فيوتشر منافسا سهلا بالنسبة للزمالك، نظرا لما يقدمه الفريق من مستوى فني جيد هذا الموسم في الدوري، ونستعرض ما قدمه الفريق قبل مواجهة الزمالك غدا في الدوري على النحو الآتي: 

- فيوتشر يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، فاز في 4 وتعادل 3 وخسر 3 مباريات أيضا.

- على المستوى الهجومي، الفريق سجل 13 هدفا واستقبل 9، ويعد أحمد رفعت هداف فيوتشر برصيد 3 أهداف في الدوري هذا الموسم.

- بدأ الفريق مشواره في الدوري هذا الموسم بالفوز على فاركو بهدف دون رد ثم الخسارة من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم التعادل مع المصري بهدف مقابل هدف، ثم الفوز على إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف ثم الخسارة من إنبي بهدفين مقابل هدف ثم الخسارة من الجيش بهدف دون رد.

- وعاد فيوتشر للتعادل مع الأهلي بهدف مقابل هدف، ثم التعادل مع الإسماعيلي سلبيا ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد ثم الفوز على المقاولون بهدف دون رد، ومعنى ذلك أن فيوتشر حقق انتصارين على التوالي قبل مواجهته للزمالك غدا الأمر الذي يجعل الفريق يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة.