محمد صلاح يداوي جراحه في 18 يومًا.. تقرير

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 28 فبراير 2022 04:40 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

بين حزن ووجه شهد غياب الابتسامة المعهودة.. وقوة وإصرار وصلت به إلى منصة تتويج للقب جديد حصده رفقة ليفربول، كان محمد صلاح نجمنا المصري المحترف بصفوف الريدز أكبر مثال على فكرة تجاوز الأزمات بشكل سريع، من خلال تتويجه مع ليفربول بكأس رابطة المحترفين، بالفوز على تشيلسي أمس في النهائي بركلات الترجيح، ليحصد اللقب الخامس في مسيرته رفقة ليفربول.

صلاح في أقل من شهر، عقب خسارته مع منتخب مصر الوطني لكأس الأمم الأفريقية بالهزيمة من السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح، عاد إلى إنجلترا وفي صورة من تدريبات ليفربول في أول مران له عقب العودة ظهر صلاح بوجه عابس، اختفت الابتسامة فيه، في حديث مع يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي أشار إلى أن اللاعب الدولي المصري بالطبع يشعر بخيبة أمل بعد الخسارة من السنغال في النهائي.

ولكن سرعان ما عاد صلاح إلى تركيزه، وتجاوز أزمته بقوة وإصرار، ساهمت في مستوى قوي ضد ليستر سيتي عندما حل كبديل في أول لقاء مع ليفربول عقب الانتهاء من منافسات كأس الأمم، وواصل صلاح تألقه وسجل بالفعل هدفا ضد نوريتش سيتي وهدفين ضد ليدز، ليواصل الانفراد بصدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 19 هدفا مع صناعته لـ10 أهداف خلال 24 مباراة خاضها بالمسابقة المحلية هذا الموسم.

وعاد في نهائي كأس الرابطة، لتسجيل ركلة ترجيح ضد تشيلسي ساهمت في تتويج جديد له مع الريدز، لتعود الابتسامة إلى وجه محمد صلاح بصورة معاكسة تماما للصورة التي تم التقاطها له عقب الانتهاء من المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، وبلقب جديد يؤكد قوته وإصراره على تجاوز الأزمة.