ليفربول يقترب من تحقيق الرباعية هذا الموسم أمام نوريتش سيتي

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:19 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يستمر الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في مسلسل تحطيم الأرقام القياسية، خلال المشاركة في جميع المباريات التى يخوضها الفريق بمختلف البطولات.

يستدرج نادي ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، نظيره نوريتش سيتي، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحل ليفربول على مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق الفوز على تشيلسي الأحد الماضي، والتتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزي، بعد الفوز بركلات الترجيح.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، ويتم التعليق على اللقاء بصوت "يوسف سيف".

ليفربول يقترب من رقم قياسي أمام نوريتش سيتي

وأكد موقع "TalkSPORT"، أن نادي ليفربول طوال تاريخيه لم يحقق الفوز على فريق واحد أربع مرات على مدار موسم واحد، وفي حالة الرغبة في تحقيق ذلك الإنجاز لابد أن يحقق الريدز الفوز اليوم أمام نوريتش بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى مدار الموسم الجاري تقابل ليفربول مع نظيره نوريتش سيتي، 3 مرات في مختلف البطولات، وتمكن لاعبي الريدز من تحقيق الفوز في جميع اللقاءات.

البداية كانت في الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي، عندما انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد، ومن بعده تقابل الفريقين في كأس الرابطة الإنجليزي وتكررت النتيجة فوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة.

وكان اللقاء الثلاث في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، وانتصر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.