تقارير: مبابي يجدد عقده مع باريس سان جيرمان بـ100 مليون يورو

الأربعاء، 02 مارس 2022 02:00 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن القلعة الباريسية الفترة المقبلة، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وفي الانتقالات الصيفية الماضية قدم نادي ريال مدريد عرض إلى باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات مبابي، مقابل 200 مليون يورو، ولكن النادي الباريسي رفض العرض من أجل التفاوض لإقناع اللاعب بتجديد عقده خلال الموسم الجاري.

وانضم مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2018 قادمًا من موناكو، ويرتبط الفرنسي بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم، أن مبابي، سينتهي به الأمر لقبول العرض الأخير المقدم من باريس بالتجديد لمدة عامين، على أن يحصل في كل موسم على 50 يورو، و100 مليون مكأفاة تجديد.

وأشار التقرير إلى أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت ميزانية مؤقتة للإدارة الوطنية الفرنسية للرقابة الإدارية تتضمن تجديد مبابي، هذه خطوة قانونية لهذه الرقابة المالية لقبول الميزانية المؤقتة والقابلة للتغيير.

ووفقًا للعديد من الخبراء الفرنسيين، إن استراتيجية باريس سان جيرمان لا تتمثل في تجديد مبابي، ولكن إعادة توقيعه، وبالتالي إنقاذ أنفسهم من دفع 35 مليون يورو لموناكو، ووفقًا للاتفاق بين الناديين عندما وقع باريس سان جيرمان على مبابي، إذا تم تجديد اللاعب في عام 2022، سيتعين على الفريق الباريسي دفع 35 مليون لموناكو.