هل تغير موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني؟.. مصدر يوضح تضارب المواعيد

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 02 مارس 2022 03:51 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة بشأن مواعيد مباريات الأحمر في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما كشف مصدر بالقلعة الحمراء، عن تأجيل مباراة الأهلي وصن داونز، المقرر إقامتها في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لتقام يوم 12 من شهر مارس الجاري، بدلاً من 11 من الشهر نفسه.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس"، أن مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي تم تحديد موعدها من البداية لتقام يوم 12 مارس الجاري، وليس يوم 11 من الشهر نفسه، موضحًا أن الأهلي تلقى خطاب رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في الأساس بإقامة المباراة يوم 12 من شهر مارس وليس يوم 11 من الشهر الجاري.

تابع المصدر أن هناك اتفاق أيضًا مع صن داونز الجنوب إفريقي على ذلك الأمر، منذ بداية منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن ثم فإن المباراة لن تؤجل من الأساس لأن موعدها يوم 12 مارس الجاري. 

اختتم المصدر تصريحاته قائلاً: "المفاجأة أيضًا إنه تم وضع مباراة الأهلي والهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في الجداول المتداولة بشأن موعد مباريات الأهلي في دور المجموعات يوم 1 ابريل المقبل، رغم تلقي الأهلي موعدًا رسميًا بإقامة المباراة يوم 2 من الشهر ذاته وليس الأول من أبريل المقبل".

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام المريخ السوداني، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد الأهلي we السلام.

يذكر، أن مباراة الأهلي وصن داونز، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا قد انتهت بهزيمة الأحمر بهدف دون رد، في القاهرة، ليتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع الهلال السوداني الذي جاء في المركز الرابع برصيد نقطة أيضًا.