دورتموند يحدد بديل هالاند حال رحيله الصيف المقبل

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 02 مارس 2022 06:06 م

shareicon

مشاركه

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

استقر نادي بوروسيا دورتموند بشكل شبه نهائي على بديل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، من أجل تعويض رحيله المنتظر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع وجود شرط جزائي يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية أن هالاند استقر بشكل نهائي على الرحيل عن بوروسيا دورتموند الصيف المقبل وخوض تجربة جديدة بدايةً من الموسم المقبل، خاصة مع وجود اهتمام من كبار الأندية الأوروبية على رأسها يأتي برشلونة ومانشستر سيتي.

وأوضحت الشبكة أن بوروسيا دورتموند حدد الخيار الأول لتعويض رحيل هالاند المنتظر، وهو المهاجم الألماني تيمو فيرنر والذي فقد مركزه الأساسي مع تشيلسي في الموسم الحالي.

وفشل تيمو فيرنر في إقناع توماس توخيل وحجز مقعدًا أساسيًا مع الفريق الموسم الحالي، مما جعله دائم التواجد على مقاعد البدلاء ويشارك كبديل في أغلب مباريات البلوز.

من جانبه يرحب فيرنر بفكرة الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الصيف المقبل من أجل المشاركة أساسيًا قبل كأس العالم، للعودة مرة أخرى إلى تشكيل الماكينات الألمانية.

العقبة الحالية ستكون في نادي تشيلسي والذي تعاقد مع المهاجم الألماني في صيف عام 2020 مقابل 55 مليون يورو، وهو ما يجعل التخلي عنه أمرًا صعبًا في المرحلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يبدأ مسؤولو بوروسيا دورتموند المفاوضات مع ممثلي تيمو فيرنر خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لضمه حال رحيل إيرلينج هالاند الصيف المقبل.