أبراموفيتش يرفض عرضًا بـ2.5 مليار إسترليني لبيع تشيلسي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 02 مارس 2022 06:47 م

shareicon

مشاركه

رومان أبراموفيتش

رومان أبراموفيتش

رفض رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش عرضًا ضخمًا من أجل بيع نادي تشيلسي خلال الأيام الحالية بسبب الأزمة المشتعلة ضده بسبب ارتباطه بالرئيس الروسي، بوتن بعد الحرب مع أوكرانيا.

وأفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن رومان أبراموفيتش قرر رفض عرضًا مغريًا وصلت قيمته إلى 2 مليار إسترليني ونصف وصل إليه خلال الساعات المقبلة من أجل بيع نادي تشيلسي.

وحدد رومان أبراموفيتش قيمة 4 مليار جنيه إسترليني كحد أدنى للموافقة على بيع نادي تشيلسي خلال الفترة المقبلة، بعد الضغوطات المفروضة عليه داخل المملكة المتحدة للرحيل عن الدوري الإنجليزي.

وقامت الحكومة الإنجليزية بالتضييق على رومان أبراموفيتش بعد إندلاع الحرب الروسية الأوكرانية خلال الأيام الماضية، ومارست ضغوطات كبيرة عليه لبيع نادي تشيلسي والرحيل عن الدوري الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن العرض البالغ قيمته 2.5 مليار جنيه إسترليني وصل إلى رومان أبراموفيتش من الولايات المتحدة الأمريكية، ومن آسيا لشراء نادي تشيلسي.

وقرر رومان أبراموفيتش الرضوخ لضغوطات الإعلام البريطاني والحكومة الإنجليزية ببيع نادي تشيلسي، لكن شرط وصول عرض تبلغ قيمته 4 مليار جنيه إسترليني على أقل تقدير.