منتخب مصر يواجه السنغال يومي 25 و29 مارس.. رسميًا

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 03 مارس 2022 02:54 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، موعد مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، بالمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، حيث يرغب المنتخب الوطني المصري في التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد الصعود الأخير لمونديال روسيا 2018.

نشر "كاف" بيانا اليوم الخميس أعلن من خلاله المواعيد الرسمية لمباراتي مصر والسنغال، حيث يواجه الفراعنة، أسود التيرانجا ذهابا في مصر تحديدا بستاد القاهرة الدولي، ومواجهة الإياب ستقام في السنغال.

كاف حدد يوم 25 من شهر مارس الجاري، موعدًا لمباراة الذهاب بين مصر والسنغال والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة وتنطلق المباراة في التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر.

في المقابل تقام مباراة العودة يوم 29 من شهر مارس الجاري، على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق المباراة في السابعة بتوقيت مصر.

ويأمل منتخب مصر الوطني في تحقيق الفوز على السنغال، بعد خسارة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بالخسارة من أسود التيرانجا بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي شهدت مستوى مميز من منتخب مصر الوطني ولكن لم يحالف الفراعنة التوفيق في اللقاء بركلات الترجيح.

وقدم منتخب مصر الوطني تحت قيادة مدربه كارلوس كيروش مستوى فني مميزا في منافسات كأس الأمم بالكاميرون، ولكن رحلة الفراعنة لم تُستكمل بحصد اللقب القاري، بعد الخسارة في النهائي من المنتخب السنغالي.