بلال: قمة الـ"6-1" الأفضل لي ولاعب واحد من الزمالك يقلق الأهلي.. حوار بلس

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 06:32 م

shareicon

مشاركه

أحمد بلال

أحمد بلال

أكد أحمد بلال نجم الأهلي السابق أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو من يعمل له الفريق الأحمر حسابًا في مباراة القمة، مضيفا أن اللاعب المغربي هو الأفضل في مركزه بالدوري المصري حاليا ويليه رمضان صبحي.

وقال بلال في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس":" أكثر لاعب أثق فيه بالنادي الأهلي هو محمد مجدي أفشة، لأنه لاعب لديه شخصية وثبات في مستواه، وأثق في قدراته".

وأضاف أنه قلق من توتر مدافعي الأهلي في مباريات القمة، وأشار إلى أن موسيماني مدرب لديه توفيق كبير، وشدد على أن المدرب الجنوب أفريقي حقق بطولات أكثر من كارتيرون، وأشار إلى أن تأثير جمهور الأهلي يكون أكثر من جمهور الزمالك في المباريات.

وعن أفضل مباراة قمة شارك فيها قال بلال:" بالتأكيد المباراة الشهيرة التي فاز فيها الأهلي بسداسية مقابل هدف، وصنعت هدفين في المباراة لخالد بيبو ولم يحالفني التوفيق في التسجيل".

وفيما يخص أسوأ ذكرى له في مباريات القمة قال:" خسرت مواجهة واحدة أمام الزمالك بنتيجة 3-1 وسجلت وقتها هدف الأهلي الوحيد في المباراة".

وأضاف أحمد بلال أن خالد بيبو مهاجم الأهلي السابق كان أكثر اللاعبين المحظوظين أمام الأهلي والدليل على ذلك تسجيله لأربعة أهداف في مباراة واحدة، كما أن حسام حسن كان "كعبه عالي" على الزمالك مع الأهلي.

وأوضح مهاجم الأهلي السابق أن رضا شحاتة وسيد عبد الحفيظ وسامي قمصان من اللاعبين المميزين ولكنهم لم يكونوا محظوظين في الديربي.