مانشستر سيتي يقسو على كلوب بروج ولايبزيج يودع دوري الأبطال رسميًا

كتب : محمد كمال

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 11:13 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

تعادل فريق باريس سان جيرمان مع نظيره لايبزيج، بهدفين لكل منهما، ليستمر الفريق الفرنسي في مسلسل الصراع على بطاقة التأهل للدور المقبل، فيما فاز مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة التي جمعته بكلوب بروج برباعية لهدف.

وكانت مباريات الجولة الاربعة بالمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا، قد انتهت وحسمت رسيمًا نهاية مشوار لايبزيج في البطولة ليودعها بعد نهاية مبارياته بدور المجموعات.

وافتتح كريستوفر نكونكو، سجل التهديف في مباراة ليبزيج وباريس سان جيرمان بالدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن فينالدوم، لاعب الفريق الفرنسي، من تسجيل هدف التعادل لباريس في الدقيقة 21.

وبالدقيقة 39، عاد اللاعب فينالدوم ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة ، قبل أن يعود دومينيك سوبوسلاي، في المباراة ويسجل هدف التعادل لفريقه في الدقائق الأخيرة لينهي اللقاء بتعادل مثير.

فيما تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز هام على نظيره كلوب بروج بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب الاتحاد.

وفي الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول تمكن فيل فودين من تسجيل أول أهداف المباراة لصالح السيتي في الدقيقة 15، قبل أن يخطئ جون ستونز ويسجل هدف التعادل لصالح كلوب بروج في مرمى فريقه، بالدقيقة 17.

وتمكن رياض محرز من تسجيل الهدف الثاني للسيتي، بالدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني،  وفي الدقيقة 72 سجل رحين ستيررلنج الهدف الثالث لمانشستر سيتي، قبل أن يحرز خيسيوي الهدف الرابع لفريقه.

وحسم انترميلان، المباراة التي جمعته بشريف بمنافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بفوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، وافتتح بروزوفيتش سجل الأهداف في الددقيقة 54 لصالح الفريق الإيطالي، قبل أن يضاعف ميلان سكرينيار النتيجة في الدقيقة 66.

وبالدقيقة 82 تمكن اليكسيس سانشيز من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يحرز اداما تراوري لاعب فريق شيريف هدف فريقه الوحيد في اللقاء.