مباراة الأهلي وصن داونز.. موسيماني يدرس السفر مبكرًا لجنوب إفريقيا

كتب : ريهام حمدي

الجمعة، 04 مارس 2022 03:16 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، رغبته في السفر إلى جنوب إفريقيا قبل عدة أيام من مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز، المقرر أن تجمع بينهما يوم 12 من شهر مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

علم "كورة بلس" أن موسيماني يدرس السفر عقب خوض مباراة الأهلي وبيراميدز، التي ستجمع بينهما يوم في الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك حتى يعتاد اللاعبين على الأجواء في جنوب إفريقيا ودرجة الحرارة قبل وقت مناسب من المباراة.

فيما كان يرغب موسمياني أن يسافر إلى بيراميدز يوم 7 مارس الجاري، في حال تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، في الدوري المصري، قبل أن يدرس السفر عقب المباراة مباشرة حتى يتأقلم لاعبي الفريق عن الأجواء.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام المريخ السوداني، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، باستاد الأهلي we السلام.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

فيما يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، إلا أن الأهلي والمريخ لم يخوضا سوى مباراتين فقط حتى الآن، بفارق مباراة عن صن داونز والهلال.