كلوب يكشف موقف المصابين قبل لقاء وست هام.. ويضع خطة الرحيل عن ليفربول

كتب : كورة بلس

الجمعة، 04 مارس 2022 04:48 م

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

شدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على أهمية مواجهة وست هام يونايتد، في منافسات الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول نظيره وست هام يونايتد، غدًا السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة رقم 28 من البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مويس لم يفز أبدا في أنفيلد؟ أتمنى أن يستمر ذلك طويلًا، أنا متأكد من أنه كان قريبًا عدة مرات من الفوز هنا. إنه شخص لطيف، بعد فترة ناجحة مع ايفرتون فالآن شكل فريقًا قويًا مع وستهام بهذه الصفقات الجديدة".

وعن صراع ليفربول مع مانشستر سيتي على لقب البريميرليج وتفوق الأخير بفارق 6 نقاط قال كلوب: ""أنا مستمتع بالوضع الذي نحن فيه وبسباق اللقب. ولكنني لا أحب الأسئلة الكثيرة عنه. أنتم تتحدثون وكأننا فزنا بالمباريات".

وتابع: "لو خسرنا أمام وست هام غدا، ستجلسون في المكان ذاته تقولون أن الدوري انتهى، وأنا ليست لدي القدرة على تحمل هذه السيناريوهات. لدي ما يكفي من ذكاء للتفكير في المباراة المقبلة فقط، لسنا في موقف سيء، ولكن أمامنا الكثير من التحديات. لسنا في وضع مطاردة للسيتي ولكنني أتمنى فقط أن نكون مستعدين لوست هام".

وحدد كلوب الغائبين أمام وست هام يونايتد، حيث أكد غياب جويل ماتيب للمرض (لا علاقة له بكوفيد-19)، مع استمرار غياب تياجو وفيرمينو، كما أثار الشكوك حول جاهزية نابي كيتا وكيرتس جونز.

وعن مستقبله مع ليفربول قال كلوب: "الخطة ما تزال هي نفسها. لم يتغير أي شيء وإذا قررت الرحيل في 2024 بعد نهاية عقدي، فلن يكون لذلك علاقة بجودة الفريق. كل ما نقوم به هو على المدى الطويل. يجب أن يكون هذا الفريق أفضل عندما لا أكون هنا. هذه هي الخطة".

ومن المقرر، أن ينتهي كلوب مع ليفربول في صيف عام 2024.

أما عن فوز ليفربول بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية قال كلوب: "كانت رائعة ونريد تكرارها. لم تختلف كثيرًا عن تجربة نهائي دوري الأبطال. لا يعني هذا حدوثها مرة أخرى بالتأكيد ولكننا سنحاول مرة أخرى".