مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للأساسيين ..وتقسيمة قوية للبدلاء والمستبعدين

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 04 مارس 2022 08:30 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء فيوتشر الأخير تدريبات استشتفائية في صالة الجيمانزيوم، وذلك خلال مران اليوم الجمعة.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه المدرب العام، خوض هذه المجموعة لتدريبات تأهيلية وبدنية مع باقي اللاعبين ومن ثم أداء تدريبات في صالة الجيمانزيوم لتجنب تعرضهم للاجهاد.

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مواجهة فيوتشر الأخيرة في الدوري الممتاز، فقرة خططية وفنية، وركز أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على بعض الجمل الفنية والخططية، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المران.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى فريقين لخوض تقسيمة فنية قوية في منتصف الملعب، تم خلالها تطبيق بعض الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها في مران اليوم.

وأدي طارق حامد لاعب وسط الفريق  تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ويواصل طارق حامد البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، في ظل معاناته من إصابة بكدمة قوية في الركبة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.