محمود فتح الله يُعلق على طلب موسيماني تأجيل مباراة بيراميدز والأهلي

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 04 مارس 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

محمود فتح الله

محمود فتح الله

أكد محمود فتح الله، مدير الكرة بنادي بيراميدز، أن المدير الفني للفريق، إيهاب جلال لم يفكر إطلاقًا في مواجهة الأهلي خلال مباراة المقاولون العرب في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

ونجح نادي بيراميدز في استعادة الصدارة مجددًا بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

وعلق فتح الله على إراحة عدد من اللاعبين أمام المقاولون العرب: "سبب وجود عدد من اللاعبين على مقاعد البدلاء لرغبة إيهاب جلال في عمل مداورة مستمر للحفاظ على اللاعبين خاصة وأننا نلعب في كل 3 أيام مباراة تقريبًا".

وكشف محمود فتح الله سبب غياب إبراهيم توريه: "اشتكى من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية لذلك لم يلعب اليوم أمام المقاولون العرب، وننتظر موقفه الطبي من مواجهة الأهلي غدًا بعد إجراء الفحوصات الطبية".

وعند سؤال "موسيماني يتمنى تأجيل مباراة بيراميدز بسبب مباراة صن داونز، ما رأيك؟" جاء رده واضحًا: "لم يتم عرض الأمر علينا وكل المباريات في مواعيدها وسنستعد من غدًا للمباراة المقبلة".

وأوضح محمود فتح الله: "مباراة الأهلي مثل أي مباراة بـ3 نقاط لكن أمام فريق ينافسنا بشكل مباشر على البطولة وهو ما يجعلها مباراة مهمة".

وعن لاعبي بيراميدز، أكد فتح الله: "كل لاعبي بيراميدز جاهزين لمباراة الأهلي، لا يوجد أي إصابات".

واختتم محمود فتح الله: "مباراة الأهلي وبيراميدز لن تحدد البطل أو مسار المنافسة لأن الموسم مازال طويلًا، وفي النهاية هي مباراة بـ3 نقاط".

يُذكر أن الأهلي يواجه نظيره بيراميدز في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري مساء يوم الثلاثاء المقبل.