أبرزهم بيراميدز والاتحاد.. 5 مباريات في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري

كتب : إيمان جمال

الخميس، 04 نوفمبر 2021 09:14 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

تُفتتح اليوم الخميس، منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث سيشهد اليوم، إقامة 5 مباريات في المسابقة المحلية، وفي مقدمتها مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي، التي ستجمع بينهما في الثالثة عصرًا، على ستاد بتروسبورت.

يحتل البنك الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 3 نقاط، بعدما خاض مباراتين حقق الفوز في واحدة وهُزم في أخرى، فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر في جدول الترتيب بدون نقاط.

وفي نفس التوقيت، يلتقي فريق مصر المقاصة نظيره سيراميكا كليوباترا، على ستاد الكلية الحربية، حيث سيدخل المقاصة المباراة وهو في الترتيب الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 3 نقاط، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس برصيد 4 نقاط.

فيما يستضيف فريق المقاولون العرب نظيره طلائع الجيش، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، على ستاد المقاولون بالجبل الأخضر، ويبحث الذئاب لتحقيق ثاني انتصاراتهم في الدوري المصري، بعدما احتلوا المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط، فيما لم يُحقق طلائع الجيش أي فوز حتى الآن، ليحتل المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

ويحل فريق فاركز ضيفًا على الجونة، في الخامسة والنصف من مساء اليوم أيضًا، على ستاد خالد بشارة، ولم يُحقق الفريقين أي فوز في أول جولتين من المسابقة، إذ يحتل الجونة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطة واحدة، ويحتل فاركو المركز السادس عشر بدون نقاط.

وأخيرًا يستضيف بيراميدز نظيره الاتحاد السكندري، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ستاد الدفاع الجوي، حيث يبحث بيراميدز لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، وتصدر جدول مسابقة الدوري المصري، مؤقتًا قبل مواجهة الزمالك والأهلي، في القمة، غدًا الجمعة، وذلك بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.