تقرير مغربي يكشف موعد عودة بدر بانون لتدريبات الأهلي

السبت، 05 مارس 2022 05:49 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

كشف تقرير مغربي عن موعد عودة بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، إلى الملاعب بعد تعافيه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، التي تعرض لها خلال المشاركة مع بلاده في أمم إفريقيا شهر يناير الماضي، مما أدى إلى استبعاده من البطولة.

وأكد موقع "Le360" المغربي، اليوم السبت، أن الأشعة التي أجراها مؤخرًا مدافع النادي الأهلي، أظهرت أن اللاعب ما زال يحتاج لثلاثة أسابيع إضافية قبل العودة مجددًا إلى تدريبات النادي الأهلي.

وأشار التقرير إلى أن الفحوصات الأخيرة للمدافع، أثبتت أن بعض التهابات عضلة القلب ما زالت موجودة رغم أنه لا يشكو من أي آلام، غير أنه سيحتاج لثلاثة أسابيع وفق البروتوكول الصحي الذي يتبعه.

ووفقًا للموقع المغربي، نظرًا لابتعاد اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب، قرر وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، عدم الاستعانة بخدمات بدر بانون، للمشاركة مع منتخب أسود الأطلس، في المباراة الفاصلة أمام الكونغو الديموقراطية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين منتخب المغرب ونظيره الكونغو الديموقراطية، يوم 25 مارس الجاري، في ملعب الشهداء في كينشاسا، وتنطلق مباراة الإياب بملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، في 29 من الشهر نفسه.

يذكر أن بدر بانون، يبتعد عن الملاعب منذ قرابة شهرين، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم إفريقيا.