مواعيد مباريات اليوم الأحد 6 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة.. صراع ديربي مانشستر

كتب : إيمان جمال

الأحد، 06 مارس 2022 09:27 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 6 – 3 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في المسابقات والبطولات الكبرى، وعلى رأسهم ديربي مانشستر، عندما يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على مانشستر سيتي، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ستقام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بلقاء رويال ليبوباردس بطل إسواتيني ونظيره الاتحاد الليبي، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

يلتقي مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب الاتحاد.

فيما يحل برشلونة ضيفًا على نظيره إلتشي، مساء اليوم الأحد، في منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني، المقرر إقامتها على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 6 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كأس الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة رويال ليبوباردس بطل إسواتيني والاتحاد الليبي، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة واتفورد وأرسنال، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة قاديش ورايو فاليكانو، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة إلتشي وبرشلونة، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة سيلتا فيجو وريال مايوركا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأحد عبر مركز المباريات بموقع "كورة بلس" من هنا