محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب أفريقيا

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 06 مارس 2022 12:09 م

shareicon

مشاركه

محمد شوقي مع الخطيب

محمد شوقي مع الخطيب

كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، بتولي مهام رئاسة بعثة فريق الكرة في جنوب افريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "كورة بلس" أن اختيار شوقي جاء تطبيقًا لسياسة الدور التي يتبعها المجلس في سفريات فريق الكرة الخارجية، حيث أنهى مسئولو الأحمر كافة الإجراءات الإدارية الخاصة برحلة جنوب افريقيا خلال الأيام القليلة الماضية.

وبات من المنتظر، أن تطير بعثة الأهلي إلى جنوب افريقيا عقب انتهاء مباراة بيراميدز، التي ستقام مساء الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مباشرة.

وتصل بعثة الأهلي إلي جنوب افريقيا صباح الأربعاء القادم. لمطالعة خطة الأهلي لمباراتي بيراميدز وصن داونز من هنا.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز على المريخ

 فاز الأهلي على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الأولى من مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.