قائمة هدافي ليفربول هذا الموسم.. محمد صلاح ينفرد بالقمة

كتب : مُهاب ممدوح

الأحد، 06 مارس 2022 12:24 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

واصل فريق ليفربول انتصاراته المميزة، بالفوز على وست هام أمس بهدف دون رد سجله السنغالي ساديو ماني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ولم ينجح الدولي المصري محمد صلاح في التسجيل خلال مواجهة أمس، ولكنه مازال يتصدر قائمة هدافي الريدز بمختلف المسابقات هذا الموسم، متفوقا على جميع مهاجمي ليفربول.

قائمة هدافي ليفربول هذا الموسم

صلاح استطاع تسجيل 27 هدفا، مع الريدز هذا الموسم بمختلف المسابقات، ويأتي في وصافة قائمة هدافي مهاجمي ليفربول دييجو جوتا والذي سجل 17 هدفا، ثم ساديو ماني الذي أحرز 13 هدفا ثم مينامينو الذي سجل 9 أهداف، ثم فيرمينو صاحب الـ8 أهداف، ثم أوريجي برصيد 5 أهداف ولويس دياز الوافد الجديد يمتلك هدفا وحيدا فقط حتى الآن.

فوز أمس رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 63 في وصافة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي خلف السيتي صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة أي أن الفارق ثلاث نقاط فقط بين الفريقين، ولديهما مباراة معا.

السيتي هذا الموسم خاض 27 مباراة، فاز في 21 وتعادل ثلاثة، وخسر ثلاث مباريات مسجلا 64، ومستقبلا 47.

في المقابل ليفربول خاض نفس العدد من المباريات فاز في 19 وتعادل 6 وخسر مباراتين، مسجلا 71 هدفا كأقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن، واستقبل 20 هدفا.

صلاح أظهر تألقا خاصا في منافسات بطولة الدوري هذا الموسم بعدما سجل 19 هدفا في 25 مباراة، وصنع 10 أهداف، واللاعب الدولي المصري متصدر حاليا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الأمر الذي يعكس مساهمته الكبيرة في احتلال الريدز وصافة جدول ترتيب الدوري حتى الآن بفارق ثلاث نقاط عن السيتي صاحب الصدارة.