مباراة الأهلي وبيراميدز.. موسيماني يبحث عن فوز أول تاريخي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 06 مارس 2022 02:50 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام بيراميدز، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، في اللقاء المؤجل بينهم من الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام، حيث يبحث الأحمر للحفاظ على سجله خالي من الهزائم في المسابقة المحلية والعودة لتصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يُهزم في أي لقاء، في حين سجل لاعبيه 20 هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

فيما يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات حقق خلالهم الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مباراة ولم يُهزم في أي لقاء، في حين سجل لاعبيه 27 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف.

تأتي مباراة الأهلي وبيراميدز قبل أيام من مباراة الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والتي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

- ماذا حقق موسيماني في مباراته أمام بيراميدز؟

لم يسبق للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تحقيق أي فوز من قبل على بيراميدز، ولم يُهزم أيضًا، حيث واجه بيراميدز في 3 مواجهات من قبل، انتهو جميعًا بالتعادل، وجاءوا كالتالي:

- الأهلي وبيراميدز 2020

تعادل الأهلي مع بيراميدز، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، موسم 2019 – 2020، وكانت أول مباراة يقودها موسيماني مع الأهلي أمام بيراميدز.

- الأهلي وبيراميدز الدور الأول 2021

تعادل موسيماني في مباراته الثانية مع الأهلي أمام بيراميدز، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري، موسم 2020 – 2021.

- الأهلي وبيراميدز الدور الثاني 2021

وأخيرًا قاد موسيماني الأهلي أمام بيراميدز، في الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري، موسم 2020 – 2021، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق، وشهدت المباراة تقدم بيراميدز بالهدف الأول عن طريق إبراهيم عادل، ثم تعادل حسين الشحات للأحمر، وأحرز كهربا الهدف الثاني للأحمر، قبل أن يتعادل إيريك تراوري لبيراميدز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.