تشافي يكشف إمكانية منافسة ريال مدريد على الدوري في الموسم الحالي

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 06 مارس 2022 09:40 م

shareicon

مشاركه

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

أكد المدير الفني الإسباني الشاب، تشافي هيرنانديز أن فريقه برشلونة استحق الفوز على حساب مضيفه إلتشي في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

وقلب نادي برشلونة تأخره أمام إلتشي بهدف نظيف الشوط الأول إلى انتصار بهدفين في الشوط الثاني بأقدام فيران توريس وممفيس ديباي على الترتيب، ليحقق البلوجرانا انتصاره الرابع على التوالي.

وأوضح تشافي رد فعله بين شوطي المباراة: "كنت غاضبًا بين الشوطين لأننا لم نستحق الخسارة، لقد خلقنا فرصًا عديدة وكنا نستحق أن نسجل على الأقل هدفًا وهو ما لم يتحقق مما جعلني غاضبًا".

وواصل تشافي: "فقدنا فاعليتنا اليوم عكس ما حصل في المباريات الماضية، خلقنا الكثير من الفرص لكن في النهاية لم نسجل سوى هدف وحيد وركلة الجزاء جاءت لتمنحنا انتصارًا حيويًا".

وأشاد تشافي بالمستوى المقدم من إلتشي: "لقد قدموا مباراة كبيرة للغاية، دافعوا بشكل منظم وصعب وفي نفس الوقت كانت هجماتهم خطيرة وهددوا مرمانا في أكثر من مناسبة".

وعن المنافسة على الليجا، علق تشافي: "تحقيق أربع انتصارات على التوالي يجعل الآمال ترتفع، أنا سعيد بأن الإيقاع يتصاعد والفريق أصبح أكثر ثقة في إمكانياته ويحقق النتائج الجيدة، وهو الأهم في الوقت الحالي".

وأتم تشافي تصريحاته بالإشادة بمدافع أراوخو: "إنه يقدم مستويات رائعة ويقدم لنا الأمان في خط الدفاع، كما أنه يمتلك إتقان كبير للخروج بالكرة ونعتمد عليه في ذلك كثيرًا".