الإسماعيلي يواصل رحلة البحث عن الفوز الأول بالدوري أمام فاركو

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 07 مارس 2022 10:49 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

يواصل فريق الإسماعيلي، منافساته في الدوري المصري، بحثًا عن تحقيق أول فوز له في المسابقة المحلية لهذا الموسم، عندما يستضيف فريق فاركو، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلية.

يدخل الإسماعيلي المباراة محتلاً المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 11 مباراة حقق خلالهم التعادل في 4 مباريات وهُزم في 7 مواجهات ولم يحقق أي فوز حتى الآن، في بداية هي الأسوأ في تاريخه، فيما سجل 5 أهداف واستقبل 16 هدفًا.

فيما يحتل فريق فاركو المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 مواجهات وهُزم في 6 لقاءات ولم يتعادل في أي مباراة، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل مثلهم.

ويبحث الإسماعيلي تحت قيادة حمد إبراهيم، عن تحقيق أول فوز له في الدورى هذا الموسم، حيث يدخل المباراة بعد التعادل المخيب للآمال مع المقاصة بعدما تقدم الدراويش بهدفين نظيفين وأهدروا ركلتي جزاء عن طريق عصام صبحى وعبد الرحمن مجدى ليضيع فوز سهل وفى المتناول.

وفى المقابل، يأمل مجدى عبد العاطي، المدير الفني لفريق فاركو، فى تحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد السقوط أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، واستغلال الحالة التي يمر بها الإسماعيلي لاقتناص الثلاث نقاط ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.