أمل بوشلاخ تشارك الاتحاد العماني احتفالاته بختام الدوري النسائي

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 07 مارس 2022 01:53 م

shareicon

مشاركه

أمل بوشلاخ

أمل بوشلاخ

قررت أمل بوشلاخ عضو اتحاد الكرة الإماراتي، والمسئولة عن ملف الكرة النسائية، حضور احتفالات الاتحاد العماني بختام دوري كرة الصالات النسائي موسم 2021 – 2022 يوم 9 مارس الجاري الموافق الأربعاء المقبل، وذلك بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وأرسل الاتحاد العماني، خطابًا لنظيره الإماراتي من أجل دعوة أمل بوشلاخ، لحضور احتفالاتهم الخاصة بالفريق النسائي، بصفتها ممثلة عن المرأة في الاتحاد الأسيوي أيضًا، وتدعو بصفة مستمرة لدعم السيدات الرياضيات في مختلف الرياضات وفي كرة القدم على الأخص.

وكانت أمل بوشلاخ، قد توجهت للمملكة العربية السعودية، لحضور الاحتفالات الخاصة بختام أول دوري نسائي سعودي في التاريخ، منذ شهرين والتي توج بلقبه نادي المملكة، في حضور نخبة من المسئولين عن الرياضة فيفا العالم. 

الجدير بالذكر أن سلطنة عمان، تخطو خطوات جديدة  ناحية تمكين المرأة العمانية في المجال الرياضي وبمختلف الألعاب، على الأخص كرة القدم، حيث أن دوري الصالات بالموسم الحالي هو الأول لهم في تاريخ الرياضات النسائية، حيث يقيم سالم بن سعيد رئيس الاتحاد العماني، احتفاله بالسيدات الرياضات وبختام البطولة النسائية.