الأهلي يتجه إلى النمسا وهولندا لتسويق شبابه

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 07 مارس 2022 02:10 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

بدأ مسئولو الأهلي في التخطيط لإطلاق سراح عدد من لاعبيه الشباب لخوض تجارب احترافية في الدوري الهولندي وأيضًا النمساوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما نجح في تسويق عدد من اللاعبين الشباب في الفترة الأخيرة خاصة في الدوري التشيكي.

مصادر داخل الأهلي أكدت في تصريحات خاصة لـ koora plus وجود اتصالات سارية بالفعل مع عدد من الأندية الهولندية والنمساوية لمنح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب من الأهلي للخروج لتجربة الاحتراف الخارجي.

وأوضحت المصادر أن هناك اتصالات مع عدد من الأندية في النمسا وهولندا لاتمام هذه الصفقات في انتقالات الصيف القادم حيث أصبحت بعض المفاوضات في حيز التنفيذ ، حيث يدرس الأهلي فتح المجال أمال لاعبين واعدين ليس فقط من فريق الشباب ولكن في الفئات العمرية الاقل عمرًا "الناشئين" لخوض تجربة الاحتراف المبكر في هذه الدوريات .

وأضافت أن هناك أندية في التشيك أبرزها تبليسته التشيكي الذي استعار ثنائي الأهلي محمد مغربي ومحمد ياسر ترغب في التعاقد مع لاعبين شباب في الأهلي وهناك اتصالات أيضًا مع جيجكوف الذي يتواجد به مصطفي فوزي مهاجم الأهلي الشاب وعدد من الأندية في سلوفاكيا أيضًا.

وذكرت المصادر أن الاجتماعات التنسيقية مستمرة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين و التشيكي بروكيش المدير الفني للقطاع لبحث هذا الملف من أجل تحقيق أكبر مكاسب ممكنة علي الصعيد الفني في ميركاتو الصيف القادم.