طاهر محمد طاهر.. 5 مشاهد مميزة مع الأهلي في عيد ميلاده الـ25

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 07 مارس 2022 01:49 م

shareicon

مشاركه

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

يحتفل طاهر محمد طاهر، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ25، اليوم الإثنين، وبالرغم من ابتعاده عن المشاركة في المباريات بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة، إلا أن اللاعب له العديد من الذكريات والمشاهد المميزة التي لا تُنسى بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، فبعدما أظهر تألقا واسعا في المقاولون العرب، وتوقع البعض تكرار اللاعب لمسيرة احترافية ناجحة مماثلة لمحمد صلاح المحترف حاليا بصفوف ليفربول، انتقل إلى صفوف الأهلي، ليبدأ رحلة حصد الألقاب رفقة المارد الأحمر.

المشهد الأول المميز بالنسبة لطاهر محمد طاهر مع الأهلي، تسجيله لهدف قاتل في شباك الرجاء المغربي بمواجهة السوبر الأفريقي، بعدما كان الأهلي متأخرا بهدف والمباراة في طريقها للرجاء، سجل طاهر محمد هدفا قاتلا في الدقيقة 91 أعاد الأهلي إلى اللقاء الذي امتد لركلات الترجيح ومن ثم تُوج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي.

المشهد الثاني المميز، هدف طاهر محمد طاهر في شباك صن داونز بالمباراة التي أقيمت يوم 15 مايو 2021 بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل طاهر هدفا رائعا ساهم في فوز الأهلي بهدفين دون رد، ليصعد المارد الأحمر ويُكمل مشواره ويُتوج باللقب الأفريقي في النهاية.

المشهد الثالث، ساهم طاهر بصناعة هدف في فوز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف دون رد في نصف نهائي دوري الأبطال، وقدم طاهر مباراة جيدة للغاية.

المشهد الرابع، يجمع الألقاب الذي حصدها اللاعب مع الأهلي، فمنذ قدومه للفريق الأحمر، حصد طاهر دوري أبطال أفريقيا مرة، وكأس السوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر مرة.

خلال هذا الموسم وبالمشهد الخامس، نستعرض ما قدمه طاهر هذا الموسم مع الأهلي حيث خاض اللاعب 11 لقاء بمختلف المسابقات سجل هدفا ولم يصنع.