محمد محسن يربط مصيره مع البنك الأهلي بمباراتي المنتخب

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 07 مارس 2022 06:46 م

shareicon

مشاركه

محمد محسن مدرب منتخب مصر للناشئات

محمد محسن مدرب منتخب مصر للناشئات

أبلغ محمد محسن المدير الفنى للمنتخب الوطني للسيدات تحت 17 عامًا، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بموقفه النهائي، خاصة وأنه يعمل في منصبان في آن واحد، الأول هو مدير فنى للمنتخب الوطني للسيدات، والثاني نادي البنك الأهلي أحد أندية الدوري الممتاز.

موقف محمد محسن من ترك البنك الأهلي بسبب المنتخب
وعلم "Kora Plus"، أن المدرب الشاب ربط موقفه مع ناديه بمصير منتخب مصر خلال المباراتان الهامتان، المقرر إقامتهما بين فريق والفائز من مواجهتي نيجيريا والكونغو الديمقراطية، في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للسيدات 2022 المقرر إقامتها في الهند.

اتحاد الكرة يرفض تعدد المناصب في منتخبات الكرة النسائية
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم طلب من محمد محسن تحديد موقفه، سواء بالاستمرار مع فريقه البنك الأهلي والرحيل عن المنتخب أو العكس، وأمهل المدرب الشاب مهلة من أجل تحديد موقفه النهائي، قبل خوض مباراتان مصر الهامتان في تصفيات كأس العالم للسيدات 2022.

يحدث في مصر.. مدرب البنك والمنتخب يقود الجونة أمام دجلة في دوري السيدات
وأصدر مجلس إدارة الجبلاية قرارا حاسمًا، يمنع تعدد المناصب في المنتخبات الوطنية المختلفة، سواء الرجال أو السيدات بعدما الشكاوى التى وصلت ضد المدرب، بعد قيادته لفريق الجونة أمام وادي دجلة بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية وتقلده 3 مناصب في آن واحد.