أسطورة ليفربول: هذا هو أفضل موسم لصلاح مع ريدز

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 01:20 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف أيان راش أسطورة نادي ليفربول والهداف التاريخي للنادي الإنجليزي، عن أفضل مواسم النجم المصري محمد صلاح مع ريدز خلال الفترة الماضية.

وقال أيان راش في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" إذا نظرت لمحمد صلاح في موسم 2017/2018، صلاح سجل 34 هدفًا، وكان مدهشًا في هذا الموسم، واعتقد أنه عند تسجيله أربعة أهداف في مرمى واتفورد، وكان أمرًا لا يصدق، هذا الموسم مازال في منتصفه ومازال أمامه فرصة، ولكن موسم 2017/2018، كان مميزًا جدًا".

وأضاف أسطورة نادي ليفربول عن أداء صلاح أمام واتفورد وإحرازه لرباعية وإذا كانت أفضل مباريات صلاح مع ليفربول:" ليس بالضبط، ولكني قلت أنه قدم أداءًا رائعًا في هذا الموسم، كانت هناك مباريات كثيرة، ولكن هذه المباراة كانت الأعظم".

وأخيرًا قال عن مهارة محمد صلاح في هدفه أمام مانشستر سيتي:" أولًا هو لعب أمام فريق صعب جدًا، نعرف أنه سريع وربما إذا نظرت إلى مهاراته في المراوغة، لا يقل عن مهارته في السرعة، كان دائما يسجل بالقدم اليسرى، ولكنه الآن يستطيع التسجيل بكلا القدمين، وهذا يربك المدافعين، وإنهاء الهجمة بالقدم اليمنى، هدفه أمام مانشستر سيتي هو أفضل هدف رأيته لصلاح".

يذكر أن محمد صلاح يتصدر حاليًا جدول الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، بفارق سبعة أهداف عن ساديو ماني الذي يحتل المركز الثاني.