3 أسلحة هجومية في بيراميدز تهدد الأهلي "أرقام"

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:33 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يستعد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لمواجهة الأهلي مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إذ يحتل بيراميدز صدارة جدول الترتيب حاليا، ولكن خاض مباراة أكثر من الأهلي الذي يحتل المركز الثاني.

وقدم بيراميدز مستوى فني قوي في الدوري هذا الموسم، إذ يمتلك الفريق قائمة قوية شاهدة على تواجد العديد من النجوم، خاصة على مستوى الخط الأمامي، الأمر الذي جعل بيراميدز يسجل 20 هدفا في 10 مباريات خاضها بالدوري هذا الموسم.

ومن خلال مباريات بيراميدز الماضية في الدوري، نجد أن هناك أكثر من لاعب قد يمثل خطرا على الأهلي خلال مواجهة الليلة في الدوري نستعرضهم على النحو الآتي: 

أولا: وليد الكرتي 

النجم المغربي وليد الكرتي أظهر تألقا واسعا هذا الموسم مع بيراميدز، فعلى مستوى بطولة الدوري اللاعب سجل 4 أهداف وصنع هدفين، أي ساهم في 6 أهداف خلال 9 مباريات خاضها مع فريقه في الدوري هذا الموسم.

سجل الكرتي هدفين ضد المقاصة، ثم سجل ضد المصري هدفا وصنع أخر، وصنع أمام إيسترن كومباني، فيما سجل ضد المقاولون العرب.

ثانيا: محمود وادي 

وادي استطاع أن يسجل 5 أهداف في الدوري هذا الموسم مع بيراميدز، خلال 7 مباريات، فالبداية كانت من تسجيله في شباك فاركو، ثم سجل ضد الاتحاد السكندري، ثم سجل هدفين ضد طلائع الجيش ثم هدف ضد إنبي، ويجيد اللاعب الرأسيات المميزة التي قد تُمثل خطرا على الأهلي في مواجهة اليوم.

ثالثا: لاكاي 

بالرغم من عدم تسجيل لاكاي مهاجم بيراميدز المنضم حديثا لصفوف الفريق أي هدف في الدوري حتى الآن، لكنه يظل لاعبا مميزا، وسجل في الكونفدرالية هدفين ضد زاناكو الزامبي في مباراة انتهت لصالح بيراميدز بهدفين دون رد ومنذ قدومه يعتمد عليه إيهاب جلال بشكل أساسي في قيادة هجوم فريقه.