موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بيراميدز في الدوري

الثلاثاء، 08 مارس 2022 10:01 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

انتصر النادي الأهلي على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

وبهذا الانتصار عاد الأهلي إلى صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، بعد أن استحوذ بيراميدز على الصدارة الأسبوع الماضي بعد فوزه على المقاولون العرب.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 28 نقطة، في المقابل يأتي بيراميدز في الوصافة برصيد 26 نقطة.

- موعد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا..

يواجه الأهلي السبت القادم نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن بعده يحل الأهلي ضيفًا غاليًا على المريخ السوادني، مساء الجمعة الموافق 18 مارس الجاري، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الأهلي مواجهته الإفريقية بمقابلة الهلال السوداني، الجمعة الموافق الأول من إبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

- موعد مباراة الأهلي في الدوري..

يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، مساء الأربعاء الموافق 6 إبريل القادم، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.