في مباراة مثيرة.. بيراميدز يتصدر الدوري بثلاثية بشباك الاتحاد

كتب : هشام كمال

الخميس، 04 نوفمبر 2021 08:58 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز والاتحاد

بيراميدز والاتحاد

استطاع بيراميدز أن يواصل نتائجه الجيدة وذلك بعد تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري المصري، على حساب الاتحاد بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

وكان الاتحاد السكندري الفريق الأفضل في الشوط الأول، وكان له أكثر من فرصة خطيرة ولكنه فشل في هز شباك بيراميدز.

وتعرض شريف إكرامي حارس بيراميدز للإصابة قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول، مما جعلته يترك أرضية الملعب ويخرج وينزل بدلًا منه الحارس المهدي سليمان.

وفي شوط المباراة الثاني بدأ بيراميدز المباراة بقوة، وتمكن محمود وادي من تحويل الكرة التي ارتدت من عبد المنصف إلى شباك، معلنًا عن الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وحصل الاتحاد السكندري على ضربة جزاء بعدها بدقائق قليلة، ولكن الحكم محمد معروف عاد وألغى ضربة الجزاء، واحتسب واحدة أخرى لبيراميدز بعد العودة لتقنية الفار.

وتمكن عبد الله السعيد من تحويل ضربة الجزاء بنجاح في شباك محمد عبد المنصف، معلنًا عن الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، أحرز إبراهيم عادل هدف بيراميدز الثالث، وذلك بعد تبادل تمريرات بشكل رائع بينه وبين رمضان صبحي، أنهاها عادل في شباك الاتحاد السكندري.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى تسع نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند أربع نقاط في المركز التاسع.