هل يستفيد الأهلي من فك عقدة بيراميدز في رحلة رد الاعتبار أمام صن داونز؟!

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 08 مارس 2022 11:51 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

نجح الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في حل عقدة مبارياته أمام فريق بيراميدز، وذلك بعد تغلبه عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب السلام، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وتذوق بيتسو موسيماني طعم الفوز الأول على بيراميدز بالثلاثية التي سجلها محمد مجدي أفشة وعمرو السولية  ومحمد شريف، حيث سبق أن لعب موسيماني ثلاث مواجهات أمام بيراميدز، تعادل فيها جميعا.

فوز الأهلي على بيراميدز حقق العديد من المكاسب للمارد الأحمر قبل ساعات من السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة فريق صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث استعاد الأهلي صدارة ترتيب الدوري من بيراميدز، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، وتوقف رصيد منافسه عند النقطة 26 ليتراجع للمركز الثاني، إضافة إلى ظهور اللاعبين بمستوى متميز على جانب الأداء الجماعي والفردي أيضًا.

ويأتي في مقدمة المكاسب التي أحرزها الأهلي من الفوز على بيراميدز بثلاثية، ارتفاع أسهم الروح المعنوية لدى اللاعبين والجهاز الفني، وتوجيه رسالة قوية لفريق صن داونز قبل المواجهة المرتقبة السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا، وكسر عقدة بيراميدز.

وتقابل الفريقين في 8 مواجهات، حقق الأهلي الفوز في مرتين وتعادلا في 3 وفاز بيراميدز في 3، حيث لم يستطيع الأهلي تحقيق الفوز سوى في لقاء قبل انتصار اليوم.

وتغادر بعثة الأهلي الليلة متجهة إلى جنوب أفريقيا في رحلة رد الاعتبار أمام صن داونز، بعدما خطف الفريق الجنوب أفريقي المباراة الأولى بالفوز على الأهلي بهدف نظيف، ويسعى المارد الأحمر لاستعادة التوازن مجددًا في المجموعة واعتلاء الصدارة على حساب صن داونز، فهل يستفيد أبناء بيتسو موسيماني من مكاسب الفوز على بيراميدز في مواجهة صن داونز؟!