6 مباريات تجهز الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 09 مارس 2022 11:37 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون عصر اليوم في جنوب افريقيا لبحث خطة الاستعداد لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل، في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقالت مصادر بالجهاز الفني أن موسيماني تحدث مع أعضاء التحليل بالجهاز الفني لتجهيز الفيديوهات الخاصة ببطل جنوب افريقيا للبدء في دراستها قبل بدء اجتماعات الفيديو مع اللاعبين.

وأوضحت المصادر إن الجهاز الفني حصل علي ما يقرب من 6 مباريات للفريق المنافس أبرزها مبارياته الثلاث أمام المريخ والهلال السودانيين بجانب مباراة الفريقين في الدور الأول من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة السبت.

وينتظر آن تصل بعثة الأهلي إلي جنوب افريقيا ظهر اليوم الأربعاء حيث يخوض الفريق مرانه مرتين غدًا وبعد غد استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وشهدت رحلة الأهلي أثناء اتجاهها إلى جوهانسبرج، هبوط الطائرة في مطار أسوان للتزود بالوقود في طريقها إلى جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

- ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي وصن داونز

تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.